كأس اوروبا 2016: تصريحات مدربي المجموعة الاولى

المنتخب: وكالات
في ما يلي تصريحات مدربي المنتخبات عقب سحب قرعة نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في فرنسا:

- المجموعة الاولى:

ديديي ديشان (مدرب فرنسا): 
"هدفنا هو المركز الاول في المجموعة. سويسرا تبقى بلدا كرويا جيدا على الرغم من اننا تغلبنا عليها في المونديال (5-2). انه المنتخب الاكثر قيمة في المجموعة مع احترامي للمنتخبين الاخرين. يمكنكم القول ما شئتم عن البانيا التي لم ننجح في الفوز عليها مرتين وديا. اما رومانيا فنحن لا نعرف الشيء الكثير عنها ولكننا شاهدنا نتائجها في التصفيات حيث لم يدخل مرماها سوى هدفين".

انخل يوردانيسكو (مدرب رومانيا): 
"هل تعتقدون اننا لن نكون سعداء بمواجهة فرنسا البلد المضيف في المباراة الافتتاحية? نحن سعداء لاننا سنفتتح مسابقة مهمة للمرة الاولى في تاريخنا. ولكن المهمة لن تكون سهلة عندما نبدأ امام فرنسا التي يمكن ان تكون المنتخب المتوج باللقب لاحقا".

فلاديمير بتكوفيتش (مدرب سويسرا): 
"سعيد بالقرعة? سأوافيكم بالجواب بعد نهاية المباريات الثلاث الاولى في الدور الاول, ولكننا سنبذل قصارى جهدنا. امامنا الوقت للاستعداد وسنذهب الى فرنسا بحماس كبير. انها ميزة ولكن ايضا مهمة صعبة جدا جدا عند مواجهة المنتخب المرشح للتتويج باللقب. سحقتنا فرنسا في المونديال الاخير (5-2) ولكننا مرتاحون لمواجهة منتخب قوي كي نظهر انه بامكاننا مقاومته".

جاني دي بيازي (مدرب البانيا): 
"انها مجموعة صعبة بالنسبة لنا. انها مجموعة رائعة بالنسبة لي لانها ستكون متكافئة. المباراة الاولى (تاريخية باعتبارها الاولى في احدى البطولات الكبرة) ستكون صعبة جدا بالنسبة لنا, ولكنها صعبة على الجميع. اتمنى ان نحقق نتائج جيدة مثلما فعلنا في التصفيات وان لا تكون لدينا اصابات كثيرة".

 

مواضيع ذات صلة