كأس اوروبا 2016: التصريحات

المنتخب: وكالات
في ما يلي تصريحات مدربي المنتخبات عقب سحب قرعة نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في فرنسا:


- المجموعة الثانية:

روي هودسون (مدرب انجلترا): "منتخبنا لديه الكثير من الاحترام لويلز. نحن نعرف جميع اللاعبين الويلزيين, واغلبهم يلعب في انكلترا. ولكننا نعرف على الخصوص ان هذا المنتخب منظم جدا ولديه معنويات عالية وعموده الفقري جيد".


فيتالي موتكو (وزير الرياضة الروسي رئيس الاتحاد المحلي): "نهدف الى التأهل عن هذه المجموعة, سنرى جيدا ماذا سيحدث. انها قرعة جيدة بالنسبة لنا ونحن نملك حظوظا للتأهل. انها مجموعة متكافئة وتنافسية".


غاريث بيل (مهاجم ويلز): قرعة صعبة ولكنني أتطلع بفارغ الصبر الى الذهاب لفرنسا".

 

- المجموعة الثالثة:


يواكيم لوف (مدرب المانيا): "سنركز اعتبارا من المباراة الاولى. بولندا منتخب كبير ويملك مواهب جيدة واوكرانيا وايرلندا الشمالية بامكانهما خلق المشاكل بسبب صلابة دفاعهما واعتمادهما على الهجمات المرتدة. نحن مرشحون ونريد صدارة المجموعة".


ميكايل اونيل (مدرب ايرلندا الشمالية): "انها امسية مهمة بالنسبة لكرة القدم الايرلندية الشمالية. ستكون المهمة صعبة بالنسبة لي ولكن على الرغم من ان مجموعتنا صعبة فاعتقد بأننا نملك امكانية التأهل. تأهلنا بصدارة مجموعتنا, سجلنا 16 هدفا وبالتالي نحن نتمتع بثقة كبيرة. تكون المهمة صعبة دائما عندما تلاقي منتخبا كرويا عالميا مثل المانيا, نحن نعرف مكانتنا, واننا بلد كروي صغير في وقت تتجه كل الترشيحات نحو الالمان, ولكن كل امالنا تتركز على تخطي الدور الاول".


- المجموعة الرابعة:

فيسنتي دل بوسكي (مدرب اسبانيا): "منتخبان في مجموعتنا اقصيا هولندا هما تشيكيا وتركيا, وهذه معلومة كافية لتحديد قيمتهما. كرواتيا نحن نعرفها لانها تضم لاعبين رائعين, انه منتخب كبير مثلما شاهدنا في النسخة الاخيرة من الكأس القارية. انا حذر من جميع المنتخبات واكن لها احتراما كبيرا. ما يتعين علينا فعله هو التركيز على منتخبنا وتقديم عروض جيدة واختيار افضل اللاعبين والتنظيم جيدا. نحن امام مسؤولية كبيرة, منتخبنا توج في النسختين الاخيرتين ويطمح الى اللقب الثالث على التوالي".


فاتح تيريم (مدرب تركيا): "لا نخشى اي منتخب وسنحاول تقديم افضل ما لدينا".


- المجموعة الخامسة:

انطونيو كونتي (مدرب ايطاليا): "اعتقد بان بلجيكا تملك منتخبا رائعا وهي بين المرشحين في النهائيات. انها مجموعة شابة وتضم عناصر متميزة. السويد وايطاليا وايرلندا في مستوى واحد. الجميع يعرف قيمة زلاتان ابراهيموفيتش, اما ايرلندا فلديها روح المجموعة وتلعب بكثافة وقتالية. يتعين علينا الحذر كثيرا".


مارك فيلموتس (مدرب بلجيكا): "انها مجموعة صعبة جدا خصوصا واننا سنبدأ المشوار بمواجهة ايطاليا. من الصعب دائما تدارك الموقف في حال خسارة المباراة الاولى, ولكن الايطاليين لا يجب ان يكونوا سعداء ايضا بسقوطهم في مواجهتنا. نعرف ايطاليا والسويد جيدا لاننا واجهناهما مؤخرا, لكن ايرلندا تعتمد على الكرات الطويلة والاندفاع البدني, ستكون مواجهتهم صعبة ايضا".


مارتن اونيل (مدرب جمهورية ايرلندا): "كان يجب ان تكون ايطاليا بين رؤوس المجموعات ولكنها تراحعت في التصنيف. انها قرعة صعبة, فالسويد منتخب قوي ايضا ولكنه ليس منتخب لاعب واحد, لقد كانوا اقوياء في التصفيات ولديهم زلاتان ابراهيموفيتش الذي يعتبر بين اللاعبين الكبار. كنت اعتقد اننا سنحظى بقرعة سهلة ولكنني لست متأكدا من أننا حصلنا على ذلك".

مواضيع ذات صلة