ADVERTISEMENTS

سايس يقسو مع الشباب على الإتحاد وحمد الله يسجل

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 26 أبريل 2024 - 21:03

مني نادي نادي الإتحاد بخسارة مؤلمة بمعقله أمام ضيفه الشباب (1 – 3) في الجولة 29 من منافسات البطولة السعودية.

وبدأ الإتحاد المباراة من دون مهاجمه عبد الرزاق حمد الله الذي كان في كرسي البدلاء، بسبب إصابته بأنفوانزا خفيفة خلال الأيام القليلة الأخيرة.. في حين شارك غانم سايس أساسيا في صفوف الشباب.

وتقدم الشبابيون مع بداية الشوط الثاني من هجمة سريعة رائعة أنهاها حبيب ديالو بهدف السبق في الدقيقة 48.. وهو ما دفع بمارسيلو غاياردو مدرب الإتحاد إلى الإستنجاد بمهاجمه حمد الله في الدقيقة 56.. ولم تمض سوى دقيقتين على دخوله حتى منح حمد الله هدف التعادل لنادي الإتحاد من ضربة رأسية في الدقيقة 58.. وكانت أول لمسة له للكرة خلال هذه المباراة.

لكن مع إصراره على انتزاع الفوز، إستمر نادي الشباب في الإعتماد على مرتدات سريعة وخطيرة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 عبر لاعبه كارلوس جونيور، قبل أن يضيف زميله مصعب الجوير الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع (د.90+10).. ليحقق الشباب فوزه الـ10 والثاني على التوالي.. في حين تلقى الإتحاد خسارته التاسعة في بطولة هذا الموسم.

وبهدفه في مرمى الشباب رفع حمد الله رصيده من الأهداف إلى 19، مع تمريرتين حاسمتين (2 أسيست).. مع الإسارة إلى أن حمد الله صام عن التهديف خلال الجولات الثلاثة الماضية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS