ADVERTISEMENTS

نادي موناكو يوقف تييري هنري من تدريب الفريق

المنتخب: وكالات الجمعة 25 يناير 2019 - 10:34

أعلن نادي موناكو الفرنسي عبر بيان مقتضب اصدره يوم امس الخميس, عن إيقاف نجم كرة القدم الفرنسي السابق ومدربه الحالي تييري هنري عن تدريب الفريق. 

وتولى هنري البالغ من العمر 41 عاما مهمة تدريب الفريق شهر أكتوبر الماضي في مستهل مشواره التدريبي, ولم يتحسن أداء الفريق منذ تولي الأسطورة الفرنسية حيث يحتل الفريق حاليا المركز قبل الأخير في ترتيب فرق البطولة الفرنسية (القسم الممتاز).

وخسر موناكو أمام سطراسبورغ في عقر داره بـنتيجة ثقيلة (5-1) في أخر مبارياته بالبطولة, وقبل هذه المباراة خسر أمام ميتز الذي يلعب في بطولة الدرجة الثانية بنتيجة (3-1) في كأس فرنسا, وهو ما دفع النادي إلى إقالته.

وبعد إيقاف هنري والاعلان رسنيا عن اقالته في الساعات القادمة, ترجح اوساط قريبة من الفريق اسم المدرب السابق ليوناردو جارديم, الذي فاز مع موناكو بلقب البطولة عام 2017, بالعودة إلى قيادة الفريق. 

و أوضح موناكو في البيان إن المدرب فرانك باسي "سيقوم بتدريب المجموعة المحترفة بدءا من اليوم الجمعة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS