ADVERTISEMENTS

جمعية سلا لكرة السلة يدافع عن لقبه الأفريقي بانغولا

المنتخب: م. الجفال الثلاثاء 21 مايو 2019 - 15:39

توجه صباح يومه الثلاتاء 21 ماي 2019 ،فريق جمعية سلا لكرة السلة حامل لقب كأس أفريقيا للأندية البطلة إلى أنغولا ، لخوض مباراة نصف نهائي أفرو باسكيط والتي ستجمع فارس الرقراق  بنادي شبيبة القيروان التونسي يوم  الجمعة 24 ماي 2019 ، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالعاصمة الأنغولية لواندا، فيما ستجمع النصف النهاية الثانية بين نادي بريميرو اغوسطو الأنغولي نادي سموحة المصري .
 المباراة النهائية ستجمع  يوم الأحد 26 ماي 2019 ، الفائز في مباراة جمعية سلا و شبيبة القيروان ،امام الفائز في مباراة نادي بريميرو اغوسطو الأنغولي ونادي سموحة المصري.
جمعية سلا حامل لقب افرو باسكيط الدي أجرى سلسلة من المبارايات الودية مع اندية مغربية في غياب التنافسية الكافية يسعى للحفاظ على اللقب الأفريقي أمام أندية قويةوخاصة نادي بريميرو اغوسطو الأنغولي صاحب الأرض والجمهور.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS