ADVERTISEMENTS

براتب 85 مليونا.. لقجع يقدم وحيد ويكشف أسباب الإختيار

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 15 غشت 2019 - 17:52

كما كنا سباقين يوم أمس بإعلان أن اليوم هو موعد التقديم الرسمي للبوسني وحيد خاليلوذزيش ٬ فد تمت مراسيم التقديم داخل مقر الجامعة وخلالها اكد لقجع أن وحيد كان خيارا مثاليا و متطابقا مع معايير المرحلة"
لقد اشتغلنا لشهر كامل على مستوى التفاوض العميق و المسؤول  واليوم أنا أؤكد لكم أن وحيد هو رجل المرحلة و الخيار المثالي بالنسبة لنا.
معرفته الدقيقة بالكرة المغربية وتجربته رفقة الرجاء و التي كانت موفقة إضاف لخبرته مع المنتخبات الإفريقية و حضوره مع 3 منها في المونديال٫ تجعلني أجزم أنه ما كان أمامنا خيار أفضل من وحيد"
وتابع لقجع"
بغض النظر عن المعايير٬ إذا لم تكن للمدرب الراغب في تدريب الأسود الإرادة و العزم و الحماس ٬ فإنه لا حاجة لنا به. وحيد مدرب كبير وسجله يختزل تعريفه واليوم هو أمامكم لتسألوه و تتواصلوا معه و أتمنى أن يكون تواصلا احترافيا.
قبل التعاقد و كي أضعكم في الصورة و بمنتهى الشفافية فالعقد يمتد ل 4 سنوات و براتب أقل بكثير مما الترويج له و لا يتعدى 85 مليون سنتم. كما أنه يلزم كل طرف أداء راتب  3 أشهر في حال رغب في انفصال أحادي.
اشترطنا عليه ان يستقر في الرباط و أن يواكب البطولة لأننا وقعنا على طفرة ملحوظة وغير مسموح لنا بأن نرجع للخلف فمرحبا بالسيد وحيد"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS