ADVERTISEMENTS

هل يحتفظ بمزراوي؟ زيدان يقترب من بايرن ميونيخ

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 19 أبريل 2024 - 16:49

كشفت الصحيفة الإسبانية "موندو ديبورتيفو"، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بات قريبا من الإشراف على بايرن ميونيخ الألماني، خلال الموسم القادم، خلفا للمدرب الحالي طوماس توخيل.

وأوضحت الصحيفة، أنه رغم لم يتم بعد التوقيع على عقد الإرتباط بينهما الطرفين، إلا أن زيدان يعتبر الخيار الأول لإدارة الفريق البافاري.
وقالت ذات الصحيفة، أن من بين شروط المدرب الفرنسي، تعزيز خط دفاع الفريق الذي لا يبدو جيدا.
ومن خلال هذا الشرط، يمكن أن نتساءل، هل سيحتفظ زيدان بالظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي؟ علما أن اللاعب أصبح يشكل حلا جيدا في خط دفاع البايرن، حيث بات بإمكانه تقمص جميع الأدوار الدفاعية، وحتى وسط الميدان، بعدم لمس فيه المدرب طوماس توخيل، قدرته على شغل الأدوار التي يطلبها منه بشكل جيد.

يذكر أن زين الدين زيدان حقق مع ريال مدريد ألقابا ستبقى الذاكرة المدريدية تتذكرها، وتتمثل في فوزه بثلاثة ألقاب لعصبة أبطال أوروبا كمدرب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS