ADVERTISEMENTS

فجر بلهندة توتوح وعوبادي المعركة الضارية؟

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 06 فبراير 2016 - 14:10

سنتناول اليوم و نحن نقترب من موعد المباراة الهامة و الحاسمة للمنتخب المغربي أمام الرأس الأخضر نهاية مارس القادم،الإختيارات و الخيارات المتاحة أمام الناخب الوطني الزاكي بادو.
خط وسط الإرتداد و المرشح لأن يعرف تنافسا مشتعلا و حادا بين عدد من اللاعبين باستدعاء يوسف توتوح المؤكد ظهوره بالمباراة و عودة بلهندة لأجواء التباري و عبر بوابة بطولة كبيرة و هي ألمانيا و بفريق عالمي شالك و يتواجد فيصل فجر في كامل لياقته رفقة لاكورونيا على أن عوبادي هو اللاعب المفضل للزاكي بالمركز و الذي يكر من فترة طيبة بالليغ 1 الفرنسية.
على الزاكي اختيار لاعب واحد من الأربعة لينضم للاعب الاحمدي غير المنازع في رسميته و القول للزاكي و ليس قولنا و الترشيحات تميل كلها للاعب توتوح ما لم يحدث مستجد قبل نزال قروش الكاب فيردي؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS