ADVERTISEMENTS

غاريث بيل: بلاد الغال-البرتغال, مباراة بين منتخبين, وليست مع كريستيانو رونالدو

المنتخب: وكالات السبت 02 يوليوز 2016 - 16:23

قلل الدولي الويلزي غاريث بيل من أهمية الحديث عن مواجهة ثنائية بينه وبين قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدور نصف نهائي لأورو-2016 لكرة القدم, وذلم في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم السبت

وأوضح بيل يقول: "سيكون هناك الكثير من اللاعبين الأكثر أهمية, كما سيكون هناك الكثير من الحديث عن ذلك لكن بلاد الغال في مواجهة البرتغال تعني أنها مباراة بين 11 رجلا في مواجهة 11 رجلا آخر وسنقدم كل ما لدينا من البداية".

وقال نجم ريال مدريد الإسباني: "أشعر بالثقة الكاملة, ونحن نستمتع بكرة القدم وهذه الرحلة التي نمضى فيها ونتطلع لذلك اللقاء". 

وبلغ منتخب بلاد الغال نصف النهائي بعد التغلب على بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف, ليضربوا موعدا مع منتخب البرتغال يوم الأربعاء القادم في مدينة ليون الفرنسية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS