ADVERTISEMENTS

هذا هو سعر جوهرة موناكو

الأحد 26 فبراير 2017 - 13:47

تحول اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم نادي موناكو الفرنسي إلى حلم لكبار أندية أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تألقه في الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو في عصبة الأبطال الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت ريال مدريد, برشلونة , طوطنهام هوتسبيرز, بايرن ميونيخ , مانشستر يونايتد, آرسنال, انتر ميلان, يوفنتوس وتشيلسي بالتفكير في ضم اللاعب الملقب بتييري هنري الجديد.

وتقول صحيفة لوباريزيان الفرنسية الشهيرة أن موناكو أخبر وكيل اللاعب أنه لن يتم التخلي عنه بأقل من 60 مليون اورو في الصيف المقبل كما أن فاسيليف مدير عام نادي موناكو قد يطلب 10 ملايين اضافية.

ولا يشعر مبابي بمشاكل بسبب الاتصالات التي لا تتوقف من كبار أندية أوروبا لهاتف والده لاقناعه بالرحيل عن موناكو حيث يركز اللاعب فقط مع فريقه الحالي وتؤكد الصحيفة أن اللاعب هادىء يعيش حياته ببساطة ومولع بمتابعة مباريات كرة القدم.

يذكر أن صاحب 18 عاما تمكن من تسجيل 12 هدفا في 26 لقاء في الموسم الحالي بقميص نادي موناكو.

وينتهي تعاقد مبابي مع نادي موناكو في يونيو 2019 المقبل.

اورو سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS