ADVERTISEMENTS

من يكون وليد الحجام الأسد الجديد؟

المنتخب: الرباط الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 17:52

وليد الحجام الذي وجه له هيرفي رونار الدعوة لأول مرة للفريق الوطني هو من مواليد 19 فبراير 1991 بفرنسا، يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، تلقى تكوينه بنادي لومان الفرنسي قبل أن ينضم سنة 2012 لنادي أميان الذي لعب له منذ ذلك الوقت وإلى غاية الموسم الحالي.
وقد نجح وليد الحجام برفقة زملائه في تحقيق أميان للصعود خلال الموسم الرياضي الماضي الذي لعب خلاله 28 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.
وخلال هذا الموسم يتمتع وليد الحجام الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن وبمتوسط الدفاع بالنظر إلى قامته الطويلة نسبيا (1،80م ـ 72 كلغ) بكامل التنافسية إذ خاض كأساسي 9 مباريات (785 دقيقة) وشهدت المباراة الأخيرة التي عاد خلالها أميان متعادلا بميدان غانغون بهدف لمثله تسجيل وليد الحجام لأول هدف له في الليغ واحد. ولم يتلق وليد الحجام طوال مشواره الكروي أي بطاقة حمراء.
مجموع المباريات التي خاضها وليد الحجام في مشواره الكروي 149 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وحصل على 20 بطاقة صفراء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS