ADVERTISEMENTS

البطولة الفرنسية: سان جيرمان يحقق انتصاره 11 على التوالي في كل المسابقات

السبت 05 أبريل 2014 - 20:06

أحرز إدينسون كافاني هدفا وأضاف عيسى ماندي هدفين بطريق الخطأ في مرماه ليفوز باريس سان جيرمان 3-صفر على ستاد رانس ويوسع الفارق مع موناكو صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى 16 نقطة اليوم السبت.

وافتقد سان جيرمان خدمات هدافه المصاب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لكنه حقق انتصاره 11 على التوالي في كل المسابقات.

وغاب إبراهيموفيتش عن المباراة بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال مباراة بطل فرنسا التي انتهت بالفوز 3-1 على تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وأصبح رصيد سان جيرمان 79 نقطة قبل ست دورات على نهاية المسابقة بينما يملك موناكو 63 ويتبقى له سبع مباريات منها مباراته مع نانت غدا الأحد.

وتقدم كافاني مهاجم نابولي السابق بهدف لسان جيرمان قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول ليسجل هدفه 15 في الدوري هذا الموسم.

وأضاف الفريق صاحب الأرض الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عندما وضع ماندي الكرة في مرماه بطريق الخطأ بعد ضربة رأس من لوكاس لاعب سان جيرمان.

وحسم الظهير الأيمن لستاد رانس فوز فريق العاصمة الفرنسية عندما سجل الهدف الثالث بطريق الخطأ قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وحصل مجموعة من لاعبي سان جيرمان على راحة قبل اللعب في ضيافة تشيلسي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS