تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية، بعد تفوقه، مساء اليوم الثلاثاء ، بضربات الترجيح على فريق الإسماعيلي المصري، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وعبر نادي الرجاء البيضاوي حاجز الدروايش المصري بمعاناة بعد فاصل ضربات الترجيح التي أرهقت أعصاب أنصاره بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.
الرجاء المسنود من جماهيره الغفيرة حاول قتل المباراة مع الإنطلاق بهدف إلا أنه أضاع سيلا من الفرص بواسطة لاعبيه رحيمي وحدراف في وقت بدا جلوس اللاعب بنحليب في الإحتياط مفاجئا للجميع.
ورمى المدرب البرازيلي جورفان بكل أوراقه في آخر ربع ساعة من الشوط الأول في محاولة لإرباك وقلب الطاولة علي النسور الخضر بواسطة حسني عبد ربه وعبد الرحمان الخطير إلا أن تدخل بوعميرة كان حاسما.
تغييرات غاريدو من خلال سحب مابيدي و الدفع بجبرون ثم ياجور خلال الشوط الثاني حسنت من المردود التقني للنسور الذين بدا عليهم التسرع وتواصلت الفرص السهلة تضيع تباعا.
آخر الدقائق عرفت انهيار الإسماعيلي بالكامل وتحمل الضغط وضاعت فرصتان على كل من ياجور وحدراف ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي سجلت تعنلق بوعميرة الذي صد كرتين منحتا التأهل العسير لبطل الكاف الذي يحتاج لكثير من الهدوء كي يستثمر نجاحه الإفريقي.

ADVERTISEMENTS