أهدر مانشستر سيتي 3 نقاط في سباقه نحو اللقب مع ليفربول، لكن الدوري الإنكليزي بحسب روي هودجسون لا يزال يحمل الكثير من المفاجآت في المستقبل.

هزيمة مانشستر سيتي 3-2 على أرضه أمام كريستال بالاس الذي يدربه هودجسون يوم السبت جعلت ليفربول يبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط بعد فوزه 2-0 على وولفرهامبتون الجمعة.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم بعد حيث يسعى لاعبو يورغن كلوب للحصول على لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1990، لكن مدرب فريق ريدز السابق هودجسون أصر على أنه لا يزال هناك الكثير من المفاجآت في المستقبل.

وقال هودجسون الذي كان مدير ليفربول في 2010- 2011: "لا أعتقد أن بيب غوارديولا (مدرب سيتي) سيكون قلقاً للغاية بشأن وجود فارق من أربع نقاط مع بقاء 20 مباراة".

وأضاف المدرب الذي يحمل خبرة طويلة في الكرة الإنكليزية: هناك طريق طويل لنقطعه، أحد ما سيشكل صعوبة أمام ليفربول، وربما انحنى خطهم البياني وخسروا مثلما خسر سيتي معنا".

وتابع فيما يتعلق بمباراة سيتي مع بالاس: "كان لديهم ميزة السيطرة على الكرة في الثلث الأخير من الملعب دون خلق الكثير من الفرص، كما كانوا يودون، لكنني أود أن أظن أن الفضل في ذلك لكريستال بالاس".