بالصورة.. ريبيري يرد على منتقديه بالشتائم بسبب الطاهي التركي نصرت

وجه الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا لكرة القدم، الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي السبت، في ما بدا أنه رد على انتقادات طالته على خلفية تناوله "شريحة لحم ذهبية".

ونشر ريبيري (35 عاما) الخميس شريطا قصيرا عبر حساباته، على هامش زيارته لمطعم الطاهي التركي نصرت غوكجه الملقب "سالت باي"، حيث وضع الأخير أمامه شريحة لحم مغلفة بورق الذهب، قبل أن يقوم بتقطيعها ويفسح في المجال أمام اللاعب الدولي السابق لرش الملح عليها، وهي الحركة التي عرف بها الطاهي الشهير عبر مواقع التواصل.

وبعد الانتقادات التي طالت هذا "البذخ"، نشر ريبيري رسائل حادة اللهجة عبر "تويتر" وانستاغرام، توجه بها الى "الحاسدين، الغاضبين"، قبل أن يورد عبارة نابية بحق "أمهاتكم، جداتكم، وكل شجرتكم العائلية".

وتابع "أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله"، مضيفا "بالنسبة إلي، لأقاربي والذين آمنوا بي، بالنسبة الى الآخرين، أنتم لستم سوى حصى في جواربي".

ويترافق الجدل مع تواجد ريبيري الذي يتوقع أنه يخوض موسمه الأخير مع النادي البافاري، ضمن المعسكر الشتوي في الدوحة.

وبحسب صحيفة "بيلد"، سجل اللاعب الفرنسي الشريط في المطعم التابع للطاهي التركي في دبي. وكان الطبق عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 غرام، مغلفة بورق الذهب، بسعر يبلغ 1250 درهم (نحو 299 اورو).

مواضيع ذات صلة