تحدثت وسائل الاعلام الإسبانية الإثنين عن انتقال خارج الحسبان للمهاجم الغاني كيفن برينس بواتنغ الى برشلونة بطل ومتصدر الدوري الإسباني، وذلك على سبيل الاعارة من ساسوولو الإيطالي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الرياضية الكاتالونية أن برشلونة توصل الى اتفاق من أجل ضم الغاني خلال فترة الانتقالات الحالية على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار التعاقد معه نهائيا الصيف المقبل، فيما كتبت صحيفة العاصمة "أس" الرياضية أن النادي الكاتالوني سيدفع 8 ملايين يورو في حال اتخذ قرار الابقاء على إبن الـ31 عاما بعد انتهاء عقد الاعارة.

ADVERTISEMENTS

ويهدف برشلونة ومدربه أرنستو فالفيردي الى ايجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز بعد رحيل منير الحدادي الى المنافس المحلي إشبيلية.

وسبق للغاني الذي عاد الى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد اينتراخت فرانكفورت الى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي، أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس بعد انتقاله اليه من ميلان الإيطالي حيث لعب لفترتين بين 2010 و2013 وفي النصف الثاني من موسم 2015-2016.

وبدأ بواتنغ، المولود في ألمانيا والأخ غير الشقيق لنجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتنغ، مشواره مع نادي العاصمة الألمانية هرتا برلين قبل الدفاع عن الوان توتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (على سبيل الاعارة) وبورتسموث الإنكليزي وميلان وشالكه الألماني ولاس بالماس وصولا الى اينتراخت فرانكفورت وساسوولو.

ADVERTISEMENTS