اعلن نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم الأربعاء حصوله على خدمات المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيلعب هيغواين مجددا بإشراف مدربه السابق في نابولي الإيطالي ماوريتسيو ساري، وقال العب لموقع النادي "عندما أتتني الفرصة للانتقال الى تشلسي، كان يتعين علي ان أنتهزها".

وانضم المهاجم الأرجنتيني الى النادي اللومباردي في يوليوز الماضي معارا من يوفنتوس لمدة موسم مع خيار الشراء، الا أنه عانى معه ولم يقدم الأداء المتوقع منه، مكتفيا بتسجيل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات.

ADVERTISEMENTS

ودفع ميلان 18 مليون اورو لاستعارة هيغواين، في صفقة تتضمن بندا يمكن من خلاله جعل الانتقال دائما مقابل 36 مليون اورو إضافية.

وتمتع هيغواين بأفضل موسم له في كرة القدم الإيطالية مع ساري في نابولي، حينما سجل 36 هدفا (رقم قياسي) في البطولة المحلية في موسم 2015-2016. وفي ثلاثة أعوام أمضاها مع نابولي، سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني 91 هدفا، قبل الانتقال الى يوفنتوس في 2016 لقاء 90 مليون اورو.

ويعاني تشلسي من عقم هجومي في ظل تراجع مستوى مهاجميه الفرنسي اوليفيي جيرو والاسباني الفارو موراطا المرشح للانتقال الى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ADVERTISEMENTS

واضطر ساري الى اشراك جناح الفريق البلجيكي ادين هازار في مركز رأس الحربة في الآونة الأخيرة.