حمد الله انتفض من جديد.. ورشاشه لايتوقف

سجل عبد الرزاق حمد الله هدفا جديدا مساء اليوم في المباراة التي جمعت فريقه النصر بضيفه نادي أحد في الدورة 17 من منافسات البطولة السعودية، وهي المباراة التي انتهت بفوز النصراوية بنتيجة 4 – 0.

وسجل حمد الله هدفه في الدقية 16، قبل أن يمرر لزميله خالد عبد الباقي الذي سجل هدف النصر الثاني في الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الأول بفوز حمد الله وأصدقائه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني أضاف النصر الهدف الثالث في الدقيقة 71 من تمريرة عبد الرزاق حمد الله أيضا سجله يحيى الشهراني، ثم الهدف الرابع من توقيع عوض خميس في الدقيقة 78 ومن تمريرة حمد الله كذلك.

وشارك في المباراة من جانب النصر أيضا الدولي المغربي نور الدين أمرابط الذي كان خطيرا على مستوى الاندفاع والاختراق والمشاركة في التدفقات الهجومية.. لكن حمد الله كان اللاعب الأفضل بدون منازع في المباراة بتسجيله للهدف الأول وصناعة 3 أهداف، مع الإشارة إلى أن حكم المباراة ألغى لعبد الرزاق حمد الله هدفا وأيضا ضربة جزاء أعلنها ثم ألغاها.

وبهدفه في شباك نادي أحد يكون حمد الله قد رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم حتى الآن مع النصر إلى 21 هدفا.. حيث سجل الهدف رقم 10 له في البطولة، كما سبق أن سجل 11 هدفا في مسابقة كأس الملك.

مواضيع ذات صلة