على ذمة "سوكر سول" مزراوي في ليفربول

قالت صحيفة "سوكر سول" البريطانية إن الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي سجل في البطولة الهولندية الممتازة حتى الآن مع أجاكس أمستردام 4 أهداف مع 4 تمريرات حاسمة (39 مباراة)، يستطيع أن يكون مفتاحا في الجهة اليمنى لفريق ليفربول الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن مزراوي استطاع خلال فترة وجيزة أن يلمع بشكل لافت في البطولة الهولندية بعدما تطور سريعا، وبات يقدم أداء قويا على طريقة اللاعبين الكبار، وأضافت "سوكر سول" أن الوقت الوجيز الذي طور فيه مزراوي طريقة لعبه لا يمكن رؤيتها باسمرار في عالم كرة القدم، خصوصا أنه يتميز ببرودة أعصاب نادرة خلال تعامله مع الكرة ومع الخصوم، وحتى عندما يخوض مباريات من العيار الثقيل.

وسردت الصحيفة المشوار الذي قطعه مزراوي مع كرة القدم حتى الآن، ومنذ أن التحق بـ"أكاديمية الشباب ألفونس" مرورا بانضمامه إلى أجاكس قبل أن يلتحق بصفوف المنتخب المغربي الأول في شتنبر 2018

وعددت "سوكر سول" مزايا مزراوي سواء عند توظيفه في خط وسط الميدان حيث يستطيع أن يشكل بتدخلاته الحاسمة سدا صلبا أمام الجدار الدفاعي لفريقه ، أو عند اعتماده في مركز الظهير الأيمن حيث يدافع بهدوء وبأداء يطغى عليه الكثير من التركيز، وقالت إنه لاعب متميز على أكثر من صعيد، وأن نقاط قوته تكمن في دهنيته القوية وفي قدرته على اللعب بإبداع. وأضافت الصحيفة أن مزراوي يصنف ضمن اللاعبين الذين يمتكلون القدرة على التكيف سريعا مع طبيعة وأسلوب كرة القدم الإنجليزية دون أدنى عائق.

وقالت "سوكر" سول إن مدرب ليفربول يورغن كلوب مطلع بشكل كبير على قدرات مزراوي، وأنه يفكر في استقدامه إلى "أنفيلد" معقل "الحمر" خلال الصيف القادم لأنه سيكون الحل المناسب لأي أشكال قد يعاني منه الفريق على صعيد جهته اليمنى.

مواضيع ذات صلة