اعتبر صانع ألعاب منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ان بروز جيل جديد من الشبان الموهوبين في منتخب إنكلترا يجعل من الاخير مرشحا لإحراز كأس أوروبا 2020 الى جانب فرنسا بطلة العالم.

وكان دي بروين أحد أفراد منتخب بلجيكا الذي تغلب على إنكلترا بالذات في مباراة المركز الثالث في مونديال روسيا 2018.

ورأى دي بروين ان ظهور موهبة جادون سانشو وكالوم هادسون أودوي وزميله فيل فودن يجعل كتيبة المدرب غاريث ساوثغيت من أبرز المرشحين لإحراز اللقب القاري.

ADVERTISEMENTS

وقال دي بروين "قلت للشبان الإنكليز (في مانشستر سيتي) قبل أسبوع بأنه يتعين عليهم التتويج بكأس أوروبا. أعتقد بأنهم مرشحون الى جانب فرنسا".

وتابع "هل سيحرزون اللقب؟ لا ادري لأن فريقا واحدا يستطيع رفع الكأس لكن لديهم فرصة القيام بعمل جيد في السنوات العشر القادمة".

وعانى دي بروين من اصابات عدة هذا الموسم وسجل هدفين فقط في الدوري المحلي آخرهما في مرمى كارديف الأربعاء، خلافا للموسم الرائع الذي خاضه العام الماضي عندما ساهم بشكل كبير في إحراز فريقه لقب الدوري المحلي.

ADVERTISEMENTS

وأضاف دي بروين "لقد عشت موسما صعبا وكان علي العودة من أربع اصابات هذا الموسم لا سيما من الناحية المعنوية. احاول أن أكون في أفضل مستوى لي والمساهمة في احراز الفريق بعض الألقاب. إذا نجحت في ذلك سأكون سعيدا".

ولا يزال السيتيزن يحارب على اربع جبهات وهو يسعى الى ان يكون أول فريق في التاريخ يحرز الرباعية بعد ان توج بكأس رابطة الأندية الإنكليزية، ويتصدر الدوري الإنكليزي وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس إنكلترا.