جائزة الحسن الثاني للتنس.. تأهل الفرنسيان سيمون وتسونغا الى دور الربع

تمكن الفرنسيان جيل سيمون وجو ويلفريد تسونغا، اليوم الأربعاء بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب، من التأهل الى دور الربع من منافسات الدورة ال 35 لجائزة الحسن الثاني للتنس المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. 

وجاء تأهل جيل سيمون المصنف في المرتبة الرابعة في هذا الدوري المنظم الى غاية 14 أبريل الجاري، بعد تفوقه على الأرجنتيني غيدو أندريوزي بجولتي للاشيء ( 6/2 و6/2 )، ليواجه في دور الربع الياباني دانييل تارو الذي فاز على الإسباني أندريان مينينديز ماسيراس بجولتين لواحدة ( 6/2 و1/6 و6/1). 

أما الفرنسي جو ويلفريد تسونغا فاستطاع الفوز على البريطاني كيل إيدموند بجولتين للاشيء ( 7/6 و6/3)، حيث سيواجه في دور الربع الإيطالي لورانزو سونيغو الفائز على الهولندي روبين هاس بجولتين للاشيء ( 7/6 و6/3 ). 

ومن المنتظر أن تجرى باقي مباريات الثمن لفئة الفردي غدا الخميس، حيث سيقابل الألماني أليكسندر زفيريف اللاعب الاسباني جومي مونار، وبونوا بير ( فرنسا)/ بيير هوغيس هيربير( فرنسا)، وفيليب كوهلشرايبير( ألمانيا) / بابلو أندوخار (اسبانيا)، في حين يواجه خوان إيناسيو لونديرو(الأرجنتين) جيري فيسيلي ( تشيك) 

وبخصوص مباريات الثنائي، تأهل الى نصف النهاية الثنائي سيمون بوليلي ( إيطاليا) ومالك جزيري ( تونس) بعد انتصارهما على الثنائي الألماني جيل ساندير ويوران فليجين بجولتين للاشيء ( 6/2 و6/1 ). 

كما تأهل الى هذا الدور الثنائي بايس ليندر ( الهند) والفرنسي بونوا بير( فرنسا) بعد تفوقهما على النمساويين أوليفير ماراش وفيليب أوسوالد بجولتين لواحد ( 7/5 و3/6 و12/10). 

مواضيع ذات صلة