اصابة بنزيمة تبعده عن مباراة رايو فايكانو

غاب مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة عن تدريبات فريقه السبت لإصابة عضلية في فخذه الايسر وسيغيب عن المباراة ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني الأحد كما أعلن ناديه.

وأصدر فريق العاصمة الإسبانية بيانا أكد فيه بان "بنزيمة يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر" من دون ان يحدد فترة غيابه عن الملاعب.

اما مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان فقال "لن يتواجد كريم معنا، لكننا سنشرك فريقا سيحاول خلق المتاعب للمنافس والخروج فائزا".

ولم يشأ زيدان التطرق الى اللاعب الذي سيشغل مركز بنزيمة في مقدمة الهجوم مشيرا الى ان الجناح البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور الغائب عن الملاعب لتمزق بأربطة الركبة منذ شهرين ليس جاهزا للمشاركة بقوله "يتعين على فينيسويس الانتظار بعد غياب شهرين عن الملاعب من دون ان يلعب. يحتاج الى أسبوع آخر من العمل. لن يكون متواجدا بدوره الأحد".

ويخوض بنزيمة (31 عاما) أحد أفضل مواسمه مدافعا عن ألوان ريال مدريد على الرغم من الصعوبات التي يواجهها فريقه الذي يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي قبل نهاية البطولة بأربع مراحل.

وسجل بنزيمة أول ثلاثية له هذا الموسم في مرمى أتلتيك بلباو الأحد الماضي رافعا رصيده الى 30 هدفا في مختلف المسابقات بينها 21 في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين. ويحتاج بنزيمة الى هدفين إضافيين ليعادل أفضل حصيلة له في موسم 2011-2012 عندما سجل 32 هدفا.

مواضيع ذات صلة