الرهيب حمد الله يواصل تحطيم الأرقام القياسية

بتوقيعه لهاتريك مساء أمس في مباراة فريفه النصر أمام الحزم زصل به للهدف رقم 32، أصبح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله  على بعد هدف واحد، من معادلة رقم قياسي صمد لفترة طويلة، وهو مسجل باسم النجم الكبير حمزة إدريس الذي تمكن من توقيع 33 هدفا في موسم واحد بالدوري قبل 19 عاما، وإن كان للأخير ميزة انه سجله في 22 مباراة فقط.
وتمكن حمد الله المتألق في مباراة الحزم من تحطيم ، الرقم المسجل باسم مهاجم الهلال السابق، البرازيلي ويسلي لوبيز، الذي سجل في 11 مباراة متتالية بالبطولة في موسم 2012-2013، إذ نجح الهداف المغربي بثلاثيته، في التسجيل للدورة 12 على التوالي.
ويعتبر حمد لله أول لاعب يسجل سوبر هاتريك مرتين في موسم واحد منذ بدأ بطولة المحترفين قبل 11 عاما، وهو هداف اللاعبين الأجانب لفريق النصر بفارق 14 هدفا عن البولندي أدريان (18 هدفا).
ويتبقى لحمد الله لقاء واحد عن آخر دورة في البطولة السعودية سيجريها يوم الخميس القادم أمام الباطن، ليتمكن من معادلة أو تجاوز حمزة إدريس، كما أن الفوز في هذه المباراة سينمنح النصر لقب البطولة السعودية حتى لو فاز الهلال، إذ يبتعد النصر عن الهلال بنقطة واحدة. 
كما يحمل المغربي لقب هداف كأس الملك هذا العام بـ14 هدفا.

وفي لقاء الحزم نال أعلى تقدير في تشكيلة الدورة 29 بـ(9,9 من 10)، كما تنتظره جائزة افضل لاعب في الدورة من عصبة بطولة المحترفين، وجائزة لاعب الشهر.
وفاز النصر، السبت، على الحزم 3-0 في الدورة 29 من البطولة السعودية، ليحافظ على صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة عن الهلال، ويحتاج للفوز فقط على الباطن بأي نتيجة، ليتوج بالبطولة الثامنة في تاريخه.

مواضيع ذات صلة