نفي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ما تداوله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد مؤكدا انه لم يتصل بتاتا بهذا الاخير ولم يطلب منه القدوم الي البارصا الموسم المقبل.

وكانت تقارير إسبانية أوضحت مؤخرا أن غريزمان أثناء اجتماعه مع مسؤولي أتلتيكو لإبلاغهم بقرار الرحيل، ادعى أن ميسي اتصل به وطلب منه الانتقال إلى برشلونة، وهو الأمر الذي لا يقدر على رفضه.

ADVERTISEMENTS

ووفق ا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي أكد أمام زملائه في مستودع تغيير الملابس برشلونة أنه لم يقم بالاتصال بغريزمان، لإقناعه بالقدوم إلى صفوف النادي الكطالوني في الموسم المقبل.

وتؤكد الصحيفة أن صفقة انتقال غريزمان إلى النادي الكطالوني تتمتع برفض كبير داخل غرف ملابس برشلونة، مشيرة إلى أن اللاعبين قاموا بإيصال هذا الشعور إلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارصا.

يذكر أن غريزمان أعلم إدارة أتلتيكو مدريد، الثلاثاء الماضي، بقرار رحيله، ونشر النادي الإسباني فيديو يودع فيه قريقه وجمهوره على الحساب الرسمي للروخيبلانكوس بـ"تويتر".

ADVERTISEMENTS

وتشير العديد من التقارير الإسبانية إلى أن غريزمان قريب للغاية من الانتقال إلى برشلونة، وأن الصفقة قد تحسم خلال الأسبوع الحالي.