زيدان: أفضل شيء أن موسم الكوابيس انتهى

قال زيدان، خلال تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" بعد اختتام موسم الليغا على إيقاع خسارة بالميدان أمام بيتيس: "بالتأكيد لم يحدث ما كنا نريده في المباراة، وأفضل شيء يحدث لنا هو أن الموسم انتهى الآن، للتفكير في المستقبل، والأمر مُعقد للغاية".
 وأضاف "بعد الأمور الصعبة يأتي شيئ جيد، والعكس صحيح، والأمر لا يتعلق بالجانب البدني، لكن كرة القدم هي الدافع الذي يستمر حتى النهاية".
 وتابع مدرب الريال "علينا أن نفكر في العام المقبل، ولا يمكن أن ننسى ما فعله اللاعبون خلال 5 سنوات، لكن ليس لديهم أعذار، وفي العديد من المباريات تطلب من الجماهير العفو، لأن واجبنا هو بذل كل شيء".
وأردف: "المستقبل؟ سنكون قادرين على الظهور بأداء جيد، ولا أقول إننا سنفوز بكل شيء، لكننا سنستعد جيدًا، وسنحاول الظهور بشكل جيد لإسعاد الجماهير، والآن انتهى كل شيء وسيذهب اللاعبون إلى الراحة، ثم العودة للتحضيرات".
 وأجاب زيدان عن سؤال حول وداع نافاس وبيل، قائلًا "لا أعرف، لا يتعين علينا أن نتحدث عن اللاعبين، ودعونا نفكر في ذلك وسنرى ما سيحدث، كيلور لعب بشكل جيد، والجماهير كانت سعيدة به".
 واستكمل "نحن نعرف ما حدث، وعلينا أن نتقبل الأمور حين تسوء، وأنا المسؤول عن الـ11 مباراة الأخيرة، وسيكون لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للموسم، والتنافس منذ الدقيقة الأولى".
 وواصل مدرب الريال "المستقبل؟ أنا المدرب، ولن يتغير ذلك، وبالتأكيد سيكون هناك تغييرات في الفريق، ولكن الآن علينا أن نرتاح ونعود بأهداف جديدة، ولدينا وقت طويل للاستراحة قبل الذهاب إلى كندا للاستعداد، والعودة للعمل بهدف تغيير ما حدث".
 واختتم: "اهتمامي هو مشروع النادي، وهذا هو الأهم منذ عودتي، وعلينا تغيير الأمور بالعمل، ولا شيء غير ذلك".

مواضيع ذات صلة