ريال مدريد يحدد موعد تقديم هازار

بات الدولي البلجيكي إدين هازار مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي قريبا جدا من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الاسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لدرجة تحديد موعد تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو بقميص الفريق الأبيض حسب ما تداولته الصحافة الاسبانية يوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب البلجيكي سيقدم يوم الاثنين 3 جوان القادم أمام جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو إذا ما سارت كل الأمور وفقا لما هو مخطط لها.

وأشارت الصحيفة الى إن فكرة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هي اتمام صفقة إدين هازار في المقام الأول ومن ثم الالتفات إلى الصفقة التالية بالدخول في مفاوضات مباشرة للحصول على لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت.

وسيخوض الجناح البلجيكي إدين هازار اليوم الأربعاء المباراة النهائية من اوروبا ليغ لكرة القدم مع تشيلسي أمام أرسنال في مدينة باكو (أذربيجان) ولهذا السبب لم يتم الإعلان عن انتقاله رسميا إلى ريال مدريد حتى الآن.

وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز سيدفع حوالي 115 مليون أورو ثابتة لإدارة "البلوز" في حين تبلغ قيمة المتغيرات 15 مليون أورو على حسب الألقاب والأهداف التي سوف يسجلها.

تجدر الإشارة إلى أن عقد إدين هازار ينتهي مع تشيلسي في صيف 2020 في الوقت الذي رفض فيه تمديد عقده على الرغم من الحظر المفروض من "الفيفا" على النادي  اللندني بتسجيل اللاعبين لفترتين الى غاية صيف 2020.

مواضيع ذات صلة