مورينيو ينتظر من صلاح انجازا جديدا في امم افريقيا من اجل الظفر بالكرة الذهبية

اكد مورينيو، أن لاعبه السابق في تشيلسي،المصري احمد صلاحلديه فرصة مواتية للمنافسة بقوة على الكرة الذهبية والتتويج بها، إلا أن طريقه لن يكون أبدا مفروشة بالورود، إذ يتحتم عليه القيام بشيء ضروري في الأسابيع القليلة المقبلة.

وتوج صلاح مع فريقه ليفربول، بلقب عصبة أبطال أوروبا السبت الماضي، كما حصد لقب هداف البطولة الإنجليزية للموسم الثاني على التوالي، رغم عدم تتويج الريدز بلقب البريميرليغ.

وارتفعت أسهم الدولي المصري للفوز بالكرة الذهبية، رفقة زميليه في ليفربول السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان ديك، بعد أن أثبت تألقه للموسم الثاني على التوالي مع الريدز.

و في هذا الشأن، قال مورينيو، في تصريحات اعلامية ، إن محمد صلاح عليه قيادة منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية إذا أراد المنافسة على الفوز بالكرة الذهبية. وتابع المدرب البرتغالي: "تقام النهائيات على الأراضي المصرية، ما يجعلها مطلبا يجب تحقيقه (من طرف محمد صلاح)". يشار إلى أن محمد صلاح، توج نهاية الأسبوع الماضي بلقبه الأول مع ليفربول، حيث سجل هدف التقدم في شباك طوطنهام (انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-0) في نهائي مسابقة عصبة أبطال أوروبا، ليحقق "الريدز" الكأس "ذات الأذنين" للمرة السادسة في تاريخه.

مواضيع ذات صلة