أورد تقرير صحفي إنجليزي أن برشونة، بدأ التحرك من أجل ضم نجم يتألق منذ سنوات برفقة مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيحاول النادي الكتالوني ضم الموهوب الإنجليزي ماركوس راشفورد، لمساعدة الفريق على اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية نهاية كل موسم.

ADVERTISEMENTS

ويأتي برشلونة على رأس الأندية المهتمة بخدمات نجم "الشياطين الحمر"، إذ يمكن لماركوس راشفورد أن يقود هجوم النادي الكتالوني، لاسيما مع اقترب هداف الفريق لويس سواريز من الرحيل عن النادي بسبب عامل السن.
 
وتشير صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة، بدأ فعلاً بالتحرك من أجل ضم ماركوس راشفورد، وذلك رغم معارضة مانشستر يونايتد بيع النجم الشاب.

وأضافت أن مدرب "البلوجرانا" إرنستو فالفيردي يريد الدولي الإنجليزي في كتيبته الكروية، مؤكدة أن العلاقة الجيدة بين رئيس برشلونة خوسي ماريا بارتوميو والمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، يمكن أن تساعد في إتمام الصفقة.
 
وينتهي عقد ماركوس راشفورد (21 عاماً) مع مانشستر يونايتد صيف السنة المقبلة، ما قد يدفع النادي الإنجليزي العريق إلى بيع اللاعب في "الميركاتو" الصيفي، من أجل تجنب سيناريو رحيل اللاعب عن الفريق بالمجان، بعد انتهاء عقده مع الفريق.

يشار إلى أن ماركوس راشفورد، تألق بشكل لافت للغاية في بداية مسيرته الكروية مع "الشياطين الحمر"، إلاّ أن المهاجم الشاب عانى من تذبذب في المستوى، وأهدر في أكثر من مرة عدة فرص سانحة للتسجيل.

ADVERTISEMENTS