عاجل.. ريال مدريد يعلن عن تعاقده مع إيدن هازارد رسميًا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا عن تعاقده مع اللاعب الدولي البلجيكي إيدن هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعدما اتفق الطرفان على كافة الأمور التي استغرقت جهدا ووقتا طويلا خلال الفترة الماضية، خاصة من قبل إدارة الملكي التي عانت الأمرين في إقناعها لنظيرتها اللندنية، إذ إن اللاعب كان قد أبدى رغبته في التواجد ضمن صفوف الفريق أكثر من مرة، وهو الأمر الذي سهل من عملية بيعه.

واستطاعت إدارة النادي الملكي اليوم الجمعة الوصول إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن هازارد، ويأتي هذا الاتفاق، بعد أشهر طويلة من المفاوضات بين كلا الناديين، ووفقا لمصادر خاصة مقربة من صحيفة «آس» فإن الصفقة ستتعدى قيمتها 100 مليون يورو من أجل إتمام انضمام النجم البلجيكي إلى صفوف الميرينجي، والذي سيمضي عقدا يمتد حتى خمس سنوات.

ويعد انتقال هازارد لصفوف ريال مدريد بمثابة الحلم الذي تم تحقيقه، وفقا للتصريحات التي دائما كان يخرج بها بداية من قبل بطولة كأس العالم روسيا 2018 حتى ما صرح به عقب تتويج فريقه تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، خلال الأيام الماضية على حساب نظيره آرسنال.

ويعتبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد هو قدوة ومثل أعلى للنجم البلجيكي كما قد صرح سابقا، إذ إن الفرنسي يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وكذلك المدربين خلال الفترة الأخيرة، حيث تمكن من الفوز بتسع بطولات مع ريال مدريد في ولايته الأولى كمدرب خلال عامين منها ثلاثية لبطولة دوري أبطال أوروبا على التوالي.

وتمكن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من التوقيع مع البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي لدعم الخط الخلفي، من ثم استهلت الإدارة دعم الهجوم بجلب الصربي الشاب لوكا يوفيتش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت.

مواضيع ذات صلة