ريال مدريد يقترب من حسم صفقته الرابعة في الميركاتو الصيفي

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، اقترب من حسم صفقة ضم اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، ليكون ثالث صفقاته المهمة في موسم الانتقالات الحالي، بعد أن نجح خلال الأيام الماضية في ضم النجمين لوكا يوفيتش وإيدن هازارد.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين، أن ميندي سيكمل فحوصاته الطبية، عقب انتهاء ارتباطاته مع المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد سيعلن رسميا عن صفقة ضم النجم الفرنسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن توصل لاتفاق نهائي في هذا الشأن مع اللاعب وناديه أولمبيك ليون.

من جانب آخر، أكدت صحيفة "آس"، أن ميندي سيصبح لاعبا لريال مدريد يوم الإربعاء، في حال اجتاز الفحص الطبي الثاني بنجاح، علما أنه اجتاز فحصا يوم 4 يونيو، وخلال تم اكتشاف معاناته من إصابة في الفخذ، ليقرر النادي إجراء فحص طبي يوم الأربعاء، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع أولمبيك ليون، لضم ميندي مقابل 48 مليون أورو، بالإضافة إلى متغيرات لم يتم تحديدها.
وفي حال تم التعاقد مع ميندي، فإن ريال مدريد سيحصم صفقته الرابعة في الميركاتو الصيفي، بعد ميليتاو (بورتو)، ويوفيتش (أينتراخت فرانكفورت)، وإدين هازار (تشيلسي).

مواضيع ذات صلة