رغم المستوى المثير للجدل الذي ظهر به المغربي حكيم زياش مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، قبل توديع المسابقة من دور الثمن، إلا أن ذلك لم يؤثر على اهتمام الأندية الكبرى باللاعب، بالنظر للمستوى المميز الذي قدمه مع فريقه أياكس أمستردام في الموسم الماضي.

وكشفت تقارير ألمانية أن نادي بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، للموسم القادم.

ADVERTISEMENTS

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء أن الفريق البافاري يسعى لتعزيز هجومه استعدادا للموسم المقبل بالتعاقد مع زياش، الذي قدم موسما رائعا مع أياكس توج خلاله بثنائية البطولة والكأس المحليين، إضافة للوصول لنصف نهائي التشامبيونز ليغ.

وسجل صاحب الـ26 عاما هذا الموسم إجمالي 21 هدفا في 49 مباراة، منها 16 هدفا في البطولة المحلية و3 في عصبة الأبطال، كما صنع 24 هدفا.

وانتقل زياش، المولود في هولندا، لصفوف أياكس في صيف 2016 قادما من تفينتي، واختار اللعب لمنتخب المغرب الأول في 2015، رغم ارتدائه قميص هولندا مع منتخبات الشباب.

ADVERTISEMENTS

وكان اسم زياش قد ارتبط أخيرا بإشبيلية الإسباني، لكن وفقا لوسائل إعلام مختلفة، يسعى اللاعب للانضمام لناد أعرق، وارتبط اسمه خلال الأسابيع الماضية بأندية مثل مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان وطوطنهام.