أعلن ناديا اتلتيكو مدريد واسبانيول الاسبانيان لكرة القدم الخميس انهما توصلا الى اتفاق لانتقال مدافع الثاني ماريو هرموسو الى وصيف الدوري الاسباني بموجب صفقة لخمسة أعوام مقابل 29 مليون يورو، إضافة إلى 4 ملايين كمكافآت.

وافاد أتلتيكو في بيان "توصل اتلتيكو مدريد وإسبانيول إلى اتفاق لانتقال ماريو هرموسو إلى نادينا. لقد وقع المدافع عقدا لخمسة أعوام".

ADVERTISEMENTS

وبحسب نادي اسبانيول تقارب الصفقة "حوالي 25 مليون يورو"، إضافة الى "4 ملايين كمكافآت بحسب اداء اللاعب، الى جانب حصة بنسبة 20 بالمئة من أي عملية بيع محتملة في المستقبل".

وعبر المدافع الاسباني عن شعوره خلال حفل تقديمه الرسمي امام الاعلاميين بالقول "أنا متأثر... إنها فرصة ستسمح لي أن اتطور اكثر كلاعب كرة قدم".

وبوصول هرموسو (24 عاما)، يختم لاعب إسبانيول السابق فصل تعاقد اتلتيكو مع المدافعين، بعد اقل من 24 ساعة من التقديم الرسمي لمدافع توتنهام ومنتخب إنكلترا كيران تريبيير المنتقل الى نادي العاصمة لمدة ثلاثة مواسم مقابل 22 مليون يورو بحسب تقارير صحافية.

ADVERTISEMENTS

وتدرج هرموسو في صفوف الفئات العمرية لريال مدريد، وارتدى قميص منتخب اسبانيا ثلاث مرات، علما انه سجل اربعة اهداف في 59 مباراة خلال عاميه الماضيين مع إسبانيول بعد ترفيعه للدفاع عن الفريق الاول للنادي الكاتالوني.