قرعة كأس محمد السادس في هذا التاريخ

أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم، أن العاصمة الرباط ستحتضن يوم السبت القادم، قرعة كأس "محمد السادس" للأندية العربية الأبطال في نسختها الثانية.
وتشارك أربع أندية مغربية في "كأس محمد السادس" وهي، الوداد والرجاء البيضاويين واتحاد طنجة وأولمبيك آسفي.
كما تمثل هذه الأندية بلدانها العربية في ذات المنافسة الكبيرة:
نجم الساحل ــ الترجي (تونس) ــ الشباب ــ إتحاد جدة (السعودية) ــ شباب الأردن (الأودن) ــ شباب قسنطينة ــ مولودية الجزائر (الجزائر) ــ الإتحاد الإسكندري ــ الإسماعيلي (مصر) ــ الوصل ــ الجزيرة (الإمارات) ــ الهلال ــ المريخ (السودان) ــ الجيش (سوريا) ــ المحرق (البحرين) ــ الشرطة ــ القوة الجوية (العراق) ــ هلال القدس (فلسطين) ــ ظفار ــ النصر (سلطنة عمان) ــ العربي ــ السالمية ــ الكويت (الكويت) ــ النجمة ــ العهد (لبنان) ــ أهلي بنغازي (ليبيا) ــ نواذيبو (موريتانيا)، إضافة إلى المتأهل عن الدور 32 من الإقصائيات الأولى والثانية.
وتبلغ مجموع جوائز المنافسة العربية أكثر من 10 مليار سنتيم، حيث يتوصل الفريق الفائز بالكأس بـ 7.5 مليار سنتيم، ويحصل الوصيف على 4 مليار سنتيم، بينما صاحب المركز الثالث يحصل على 1.5 مليار سنتيم.
كما تتوصل الأندية المؤهلة للدور ما قبل نصف النهائي بمبلغ 600 مليون سنتيم، والأندية التي تصعد لدور الثمن تتوصل بـ 200 مليون سنتيم، فيما الأندية التي تشارك في دور السدس عشر تحصل على 175 مليون سنتيم.
يذكر أن نجم الساحل التونسي هو من فاز بلقب النسخة الأولى على حساب الهلال السعودي، على ملعب العين بالإمارات العربية.

 

مواضيع ذات صلة