كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد تخلى عن اهتمامه بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب جوفنتوس الإيطالي، بينما لا يزال يتواصل مع أندية أخرى بشأن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي أكد إنتر ميلان رغبته بالتعاقد معه.

وأوردت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية التي كشفت العديد من التفاصيل في الآونة الأخيرة بشأن سعي "الشياطين الحمر" للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني، أن "مانشستر يونايتد أنهى اهتمامه بمهاجم جوفنتوس باولو ديبالا نظراً إلى مطالب اللاعب ووكيل أعماله".

ADVERTISEMENTS

وأفادت أن تخلي يونايتد عن ديبالا (25 عاماً) سببه طلباته بشأن الراتب، والطلبات المبالغ بها من قبل وكيل أعماله، وشعور عام بأنه يأتي إلى أولد ترافورد للأسباب الخاطئة، وأن المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير يريد فقط ضم اللاعبين الراغبين في أن يكونوا جزءاً من المشروع الطويل الأمد للنادي.

وكان اسم ديبالا قد ورد في إطار التقارير التي تحدثت عن احتمال انتقال لوكاكو إلى جوفنتوس، وقدوم الأرجنتيني إلى النادي الإنجليزي. وعلى رغم الحديث عن طي صفحة قدوم ديبالا، يبدو أن رحيل لوكاكو (26 عاماً) عن صفوف "الشياطين الحمر" لا يزال على نار حامية، لكن ليس إلى صفوف بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية، بل نادي إنتر.

وفي تأكيد على رغبة إنتر بالتعاقد مع لوكاكو، قال مدرب الفريق أنطونيو كونطي: "نواصل العمل على الموضوع بأفضل طريقة ممكنة".

ADVERTISEMENTS