سيلتا فيغو وريال مدريد 1-3.. رجال زيدان يتألقون

استهل ريال مدريد موسمه في الليجا بتحقيق انتصار عريض ومستحق خارج الديار على حساب سيلتا فيجو «1-3» في اللقاء الذي جمعهما السبت في أولى جولات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب «بالايدوس»، أنهى الفريق الملكي الـ45 دقيقة الأولى بهدف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 12.

وأدرك الفريق الجاليثي التعادل في نهاية الشوط الأول إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» تدخلت وألغته بداعي تواجد النجم ياجو أسباس في موقف تسلل داخل المنطقة لحظة استلام الكرة.

وفي الشوط الثاني، وجد الميرينجي نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد أن لعب منقوصا في الدقيقة 56 بطرد لوكا مودريتش ببطاقة حمراء مباشرة، تدخلت فيها تقنية الـ«VAR».

إلا أن هذا لم يمنع رجال الفرنسي زين الدين زيدان من مضاعفة الغلة بعدها بأربع دقائق بتسديدة صاروخية بقدم النجم الألماني تونس كروس لم يرها أحد إلا وهي تستقر في شباك روبن بلانكو.

وأنهى الضيوف الأمور تماما بهدف ثالث في الدقيقة 80 جاء من هجمة جماعية رائعة توجها لوكاس فاسكيز بتسديدة من داخل المنطقة على يمين الحارس بلانكو داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل الشاب إيكر لوساجا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار الكبير يقص الريال شريط مواجهات الليجا بانتصار رائع على مستوى الأداء والنتيجة ليتصدر جدول الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام أثلتيك بلباو، الذي أسقط برشلونة الجمعة بهدف نظيف، لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

في المقابل، تذيل «السيليستي» قاع الترتيب بدون رصيد بشكل مؤقت.

مواضيع ذات صلة