عاشور: الرفاع يريد العلامة الكاملة

أشاد علي عاشور مدرب الرفاع البحريني، بالمستوى الكبير الذي قدمه فريقه في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، متمنيا أن يحقق بطاقة الصعود للدور الموالي من بوابة الزوراء العراقي، في مباراة سيحتضن أطوارها الملعب البلدي لبرشيد غدا السبت، ضمن ثالث جولات المجموعة A.
واعترف المدير الفني الشاب، أنه لم يكن يتوقع الظهور بهذا المستوى المشرف في ظل أن الإقصائيات اعتبرها مرحلة إعداد لقادم المنافسات المحلية والخارجية، مشيدا بالمستوى المحترم الذي قدمه لاعبوه.
وامتدح عاشور كثيرا مدرب خصمهم المقبل الزوراء العراقي حسين شاكير، معتبرا إياه واحدا من أفضل المدربين في العالم العربي، معتبرا أن منافسته في مباراة رسمية لطالما كان حلما يراوده منذ الصغر، وذلك لما قدمه شاكير للكرة العراقية والخليجية سواءا كمدير فني أو كلاعب مميز.
وأضاف المدير الفني البحريني: " قمنا بمشاهدة الزوراء خلال أول مبارتين ودرسنا طريقة لعبهم بما فيه الكافية قبل موقعة يوم السبت الهامة التي نحتاج خلالها لنقطة واحدة فقط من أجل ضمان بطاقة التأهل للدور الموالي، ولكننا سنلعب بشعار تحقيق الفوز".
ومن جهته اعتبر كميل الأسود، كابتن الرفاع، الثقة الكبيرة في النفس، كواحد من أبرز مفاتيح نجاح الفريق البحريني في الإقصائيات العربية، مشيدا بعمل المدير الفني علي عاشور الكبير في دراسة الخصوم وحسن الإعداد للمواجهات الصعبة.
وأكد هداف المنافسات الأول بـ 5 أهداف في مباراتين فقط أن مباراة الزوراء ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أنه وزملاءه تجاوزوا أمر الاحتفال بأول انتصارين وأصبحوا مركزين بشكل كبير على موقعة برشيد الهامة مساء السبت.

مواضيع ذات صلة