دييجو سيميوني ينتقد سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، أن وضع سوق الانتقالات غير مريح للجميع، سواء كانوا لاعبين أو مدربين أو أندية، مشيرًا إلى أنه كان يأمل أن تستقر الأمور قبل أن يبدأ الموسم.

وامتثل سيميوني أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة ليجانيس التي ستجمعه بفريقه غدًا في ثاني مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني وأدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة بعدة أمور، أبرزها غياب رينان لودي وسوق الانتقالات الحالية وموقف أنخيل كوريا من الرحيل واحتمالية مشاركة دييجو كوستا في المباريات المقبلة واعتزال فيرناندو توريس ومواجهة ليجانيس، وإليكم أبرز ما جاء في تصريحاته:

غياب لودي
بالنسبة إلى غياب لودي؛ صرح سيميوني قائلًا: «نشعر أننا بخير بما فيه الكفاية على الجانب الدفاعي وقادرون على تغطية هذا الوضع رفقة عدد من البدلاء، فساؤول شارك في مركز الظهير الأيسر في عدة مناسبات خلال الموسم الماضي ومانو سانشيز شرع في التطور بشكلٍ جيد للغاية ويمكنه مساعدتنا أيضًا».

سوق الانتقالات
وعن سوق الانتقالات الصيفية، تابع: «كما هي العادة دائمًا في حديثي عن فترة سوق الانتقالات أرى أن هذا الوضع غير مريح للجميع: لاعبين ومدربين وأندية... كان سيكون جيدًا أن تستقر الأمور قبل أن يبدأ الموسم».

موقف كوريا
وفيما يتعلق بموقف أنخيل كوريا، فأضاف: «معقد، لقد كان يدرك أنه لن يشارك في أول مباراتين، وتدرب بشكلٍ رائع للغاية كما هي حالته دائمًا، وفيما بعد سيقرر النادي ما هو الأفضل للجميع».

كوستا
وأما بالنسبة إلى حالة دييجو كوستا واحتمالية مشاركته في المباريات المقبلة، فتابع: «أعتقد أننا رأينا أن موراتا وكوستا شاركا بشكلٍ جيد للغاية في العديد من المباريات التي خاضها كليهما في الخط الهجومي، وبالتأكيد هناك احتمالية للدفع بكوستا رفقة موراتا وجواو فيليكس، فهو يعمل على استعادة مستواه والعودة إلى ما كان عليه في المباريات الودية الذي شارك بها».

اعتزال توريس
وعن اعتزال توريس لكرة القدم، أردف: «توريس فتى جيد للغاية وأسطورة في كرة القدم واستطاع الفوز بهذا عن طريق التزامه وعمله تاركًا صورة مميزة بكل مكان مر به».

مواجهة ليجانيس
وفيما يتعلق بمواجهة ليجانيس غدًا، أنهى تصريحاته قائلًا: «يُصبح الدوري الإسباني أكثر صعوبة في كل مرة، فليس من السهل الفوز، وجل ما نفكر به فقط هو تقديم مباراة جيدة أمام ليجانيس».

مواضيع ذات صلة