ليفاندوفسكي يمدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى عام 2023

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني في المواسم السبعة الماضية تمديد عقد مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2023.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البولندي في 2021، علما انه التحق بصفوف النادي البافاري عام 2014 قادما من الغريم المحلي بوروسيا دورتموند.

وصرح المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه قائلا "ليفاندوفكسي في رأيي الشخصي افضل مهاجم في العالم وهو منذ سنوات من أعمدة فريقنا".

وبدوره قال ليفاندوفسكي (31 عاما) في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي "بات بايرن ميونيخ وطني الرياضي"، مضيفا "أنا مقتنع أننا سنحقق المزيد من الانتصارات في الاعوام القادمة. بايرن هو أحد افضل ثلاثة أندية في العالم ولدينا تشكيلة رائعة وأنا فخور بأن أكون جزءا من النادي".

ويأتي خبر تمديد عقد ليفاندوفسكي مع عملاق بافاريا عقب بدايته الرائعة هذا الموسم في الدوري، إذ سجل أهداف فريقه الخمسة في مباراتين، منها ثنائية التعادل امام هرتا برلين افتتاحا وثلاثية الفوز على شالكه في المرحلة الثانية.

وخاض ليفاندوفسكي مع بايرن 246 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 197 هدفا، وهو ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي بعد الاسطورة غير مولر (508) وكارل-هاينتس رومينيغيه (217). كما بات افضل هداف اجنبي في تاريخ "البوندسليغا" بتسجيله 207 أهداف في 292 مباراة منذ انتقاله الى دورتموند عام 2010 من ليخ بوزنان البولندي.

واحرز المهاجم الدولي البولندي لقب الدوري الالماني خمس مرات، والكأس مرتين، وتوج ثلاث مرات أفضل هداف في "البوندسليغا" بقميص بايرن، كما خسر نهائي مسابقة دوري الابطال اوروبا عام 2013 امام بايرن نفسه عندما كان في صفوف دورتموند.

مواضيع ذات صلة