كأس محمد السادس للأندية الأبطال: النجمة يبحث عن الفوز أمام الترجي

قال مدرب النجمة اللبناني محمد عبد العظيم “عظيمة” خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد أمس الخميس والذي يسبق مباراة فريقه أمام الترجي التونسي لحساب دور السدس عشر لكأس الملك محمد السادس للأندية الابطال والتي تجري اليوم بلبنان، إن فريقه يطمح لتقديم صورة مميزة لجماهير ناديه.
وأضاف “سنحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية، النجمة نادٍ كبير وعريق، لدينا أمل لتحقيق الفوز على الترجي وأدعو الإعلام والجماهير للتفاؤل، الجهاز الفني درس بشكل كبير منافسه التونسي”، متعهدا بتقديم صورة تعكس عراقة النادي.
وأكد عظيمة أن طموحه الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة والتعرف على الكرة الأفريقية والآسيوية بالإضافة للاحتكاك العربي العربي، خلال الفترة المقبلة، بينما قال قائد النجمة قاسم الزين إن هدف فريقه هو تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي.
وقال مدرب الترجي التونسي عثمان النجار، إن هدف فريقه تقديم وجه إيجابي وتمثيل الكرة التونسية بأفضل صورة ممكنة، خلال منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، لافتا إلى أن فريق النجمة سبق له الفوز على مواطنه الأفريقي ويمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات.
ورداً على سؤال الإعلام، أشار عثمان إلى أن البطولة العربية محطة مهمة للفريق التونسي حيث أن الجدية مطلوبة، مضيفا “نواجه واحدا من أبطال الكرة اللبنانية والمهة غير سهلة، نحن معتادون على اللعب أمام جمهور كبير مثل جماهير نادي النجمة، ونأخذ في عين الاعتبار درجة الحافز بتقديم مباراة جيدة أمام خصم مميز”.
وأكد المدرب أن اللاعب الجزائري يوسف البلايلي يجري تحضيرات على المستوى البدني حيث أن قضية انتقاله إلى أحد الأندية التركية شأن إداري، بينما اعتبر اللاعب سامح الدربالي أن الاستعدادات جيدة وسيعتمد زملاؤه على التركيز واحترام المنافس.

مواضيع ذات صلة