مدرب الوداد: المريخ ليس غريبا علي

قال الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد إنه سعيد بوجوده في السودان لأول مرة مع ناديه، مبينا أن المواجهة أمام فريق المريخ ستكون صعبة للغاية، لأنه يعرف جيدا إمكانيات المنافس وجماهيره التي تسانده بقوة.
وذكر زوران أنه شاهد آخر مباراتين خاضهما المريخ، ووقف على كل نقاط الضعف والقوة في الفريق، موضحا أن المنافس يمتلك لاعبين مميزين، أبرزهم المهاجم ولاعب الوسط الأيسر وقائد الفريق.
وعن جاهزية فريقه للمباراة في ظل أحاديث عن عدم خوض الوداد لفترة إعداد طويلة، قال زوران: "الفريق استعد بشكل جيد، طموحي عبور المريخ في هذه المرحلة، المباراة الأولى ليست سهلة، سنأخذ الأمور بصورة كل مباراة على حدة، لدينا ارتباطات قارية ومحلية وعلينا أن ناخذ المباراة وفق الأولويات ونعد أنفسنا لكل مباراة بشكل جيد".
وردا على سؤال الصحفيين حول قضية الوداد العالقة بخصوص نهائي أفريقيا أمام الترجي، ومدى تخوف الفريق من التحكيم في البطولة العربية، قال زوران: "التحكيم في أفريقيا يتطور، ولكن هناك بعض الأخطاء التي تحدث من فترة لأخرى أو في النهائيات، لم أكن مدرب الوداد في نهائي أفريقيا، ولكني شاهدت أخطاء تلك المباراة، ولا أعتقد أن التحكيم سيشكل عقبة لنا هنا".
ومن جهته قال إبراهيم النقاش قائد فريق الوداد إن المباراة تجمع بين فريقين كبيرين، مشيرا إلى أن الوداد لديه قاعدة جماهيرية تنتظر أخبارا سعيدة دائما وتقف خلف الفريق، وكذلك جماهير المريخ أيضا، مؤكدا جاهزيتهم لتقديم مباراة جيدة.

 

مواضيع ذات صلة