مدرب المريخ: جاهزون لتحقيق انتصار كبير على الوداد

سادت أجواء أفريقية المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المريخ السوداني والوداد البيضاوي، قبل مواجهتهما في ملعب المريخ في أم درمان مساء غد السبت، في جولة الذهاب من دور السدس عشر لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وقال إبراهيم حسين مدرب فريق المريخ إنهم تجاوزوا الإحباط الذي ساد اللاعبين، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائري السبت الماضي، مبينا أن خسارة بطاقة التأهل بعد التقدم بـ3 أهداف نظيفة وقبوله لهدفين في آخر الدقائق، كان حدثا سيئا بالنسبة لهم جميعا، ولكن الخبرات التي يتمع بها تمكنهم من تجاوز الأمر.
وأضاف: "نحترم فريق الوداد، ومثلما للوداد بطولات على المستوى القاري، المريخ أيضا يمتلك إنجازات كبيرة، سنلعب الهجوم الكامل سواء في أرضنا أو في الخارج، وسنعمل على تحقيق انتصار كبير، لإسعاد جماهيرنا".
وكشف حسين عن أن فريقه سيفقد خدمات الثلاثي بكري المدينة ورمضان عجب وصلاح نمر، بداعي الإصابة، إضافة الى شكوك حول مشاركة لاعب الطرف الأيمن التاج ابراهيم، مؤكدا أن المريخ فريق كبير وكل اللاعبين يستطيعون المشاركة في التشكيلة الأساسية.
وعن المشاكل الدفاعية التي واجهت المريخ في البطولة المحلية والأفريقية، وقبوله لأهداف سهلة قال ابراهيم حسين "نعترف بأننا واجهنا صعوبات في الجانب الدفاعي، ونعد بأن تختفي هذه الأخطاء في مباراة الوداد من واقع ما قمنا به من معالجات على مستوى الفريق".

مواضيع ذات صلة