مدرب المريخ يهاجم حكم المباراة

قال إبراهيم حسين مدرب نادي المريخ السوداني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جمعت فريقه بالوداد البيضاوي أمس السبت بملعب أم درمان بالخرطوم برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي انتهت بتعادل إيجابي هدف لكل فريق:
"إن فريقه قدم مباراة جيدة، ووصل عدد المهاجمين في الفريق إلى 5 لاعبين خلال سير اللقاء من أجل الحصول على أفضل نتيجة، مبينا أن الفريق مر بظروف صعبة بغياب لاعبين مؤثرين مثل رمضان عجب وصلاح نمر ومشاركة بكري المدينة رغم المرض.
وأشار حسين إلى أن فريقه دخل المباراة بـ16 لاعبا فقط لنقص في جاهزية اللاعبين، موضحا أن المريخ لم يخض فترة إعداد جيدة وواجه ظروفا قاسية خلال الفترة الماضية، آخرها فقدانه لبطاقة التأهل الأفريقية في الدقائق الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري السبت الماضي.
ووجه حسين انتقادات لحكم المباراة الأردني أدهم مخادمة قائلا "التحكيم لم يكن جيدا، والحكم كان متوترا للغاية، واحتسب ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما، ولم يحتسب مثلهما للمريخ رغم صحتهما".
وأضاف: "البطولة الماضية كانت ناجحة تحكيميا، لكن على لجنة التحكيم أن تراجع أداء حكام النسخة الحالية، وحتى استوديو القناة الناقلة عليه أن يكون صادقا في التحليل، التحكيم تحامل على المريخ والهلال، ويجب ألا تكون البطولة العربية مفصلة لأندية معينة".
وعن جولة الإياب قال إبراهيم حسين: "سنبذل قصارى جهدنا، نمتلك لاعبين شبابا لديهم رغبة حقيقية في التأهل، ونستطيع أن نقدم مستوى جيدا خارج السودان".

مواضيع ذات صلة