إيكاردي: لا دخل لميسي في قلة مشاركاتي مع الألبيسيليستي

تطرق المهاجم الأرجنتيني المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ماورو إيكاردي للحديث حول قصته المعقدة ومشاركاته القليلة مع منتخب الأرجنتين، مما دفع الكثيرين لإعتبار أن نجم المنتخب الأرجنتيني الأول ليونيل ميسي له يد في مسألة عدم إستدعاء إيكاردي لكن هذا الأخير يرفض التأكيد على ذلك.
وقال إيكاردي في مقابلة تلفزيونية مع قناة كنال بلوس الفرنسية: «إنها مجرد أقاويل، لقد حصلت على فرصة اللعب بجوار ميسي سابقا. تعرفت عليه في برشلونة منذ سنوات. أنا أترك الناس تتحدث حول حياتي الخاصة منها علاقتي بواندا وقصتي مع ميسي، إنها أشياء لا نستطيع تفاديها في الواقع».
تفيد الإشاعة الرائجة بقوة أن نجم برشلونة الإسباني ميسي نزل بكل ثقله واستخدم نفوذه في الجامعة الأرجنتينية من أجل منع مهاجم إنتر ميلان الإيطالي من إرتداء قميص المنتخب، وهي طريقة يعتبرها البعض مساندة من ميسي لصديقه ماكسي لوبيز، زوج واندا نارا السابق.
وأردف إيكاردي: «لا أثق بمثل هذه الأمور لأنني أعرف ميسي جيدا، إنه أفضل لاعب في العالم، لقد تلاقينا مرارا وأنا أقدره وبالتالي لا مجال لتصديق هذه الترهات».
تعتبر آخر مشاركات إيكاردي بقميص الألبيسيليستي أمام المنتخب المكسيكي في ودية أقيمت في 21 نونبر الماضي وخلالها نجح مهاجم باريس سان جيرمان في تسجيل أول أهدافه الدولية مع المنتخب الأرجنتيني.

 

مواضيع ذات صلة