بدأت شرارة حرب كلامية تلوح في الأفق بين المدرب الحالي لفريق مانشستر يونايتد النرويجي أولي غونار سولشاير والمدرب البرتغالي جوزي مورينيو بعد أن تبادلا تصريحات تتعلق بالمستوى العام لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

جاءت خرجة المدرب النرويجي الإعلامية للرد على الانتقادات اللاذعة الذي طالته بسبب المستويات الباهتة التي قدمها فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجديد، كان آخرها من جانب المدرب السابق للفريق البرتغالي جوزي مورينيو الذي تفاعل مع الهزيمة الأخيرة أمام وست هام حيث صرح مورينيو في وقت سابق لشبكة سكاي: «صحيح أننا كنا سيئين في الموسم الماضي، لكنني لم ألمس حقيقة أي تطور في الأداء الجماعي هذه السنة. أنا أقدر الإنتدابات الأخيرة، لقد نجح اللاعبون الجدد في تقديم الإضافة للفريق من الجانب التقني، لكن الأداء الجماعي في مجمله لا يروقني حاليا، بالتالي أنا لست مندهشا من نتيجة اليوم».

لم يتأخر رد سولشاير على تصريحات مورينيو كثيرا حيث خرج هو الآخر بتصريح نقلته شبكة دايلي إكسبريس:

«لديه الحق في التعبير عن رأيه، طبعا لقد خسرنا أمام نفس الفريق الموسم الفارط، إنه ملعب صعب كنا نتطلع لتحقيق نتيجة جيدة مقارنة بالسنة الماضية وتقديم الأفضل لكنهم كانوا الطرف الأقوى في الأوقات الحاسمة من المباراة. سجلوا هدفين رائعين ولم نستطع أخذ المبادرة، هذا كل ما في الأمر».