بعدما رفضته الإدارة التقنية الوطنية "شعيب" ينضم للطاقم التقني للأهلي المصري

انضم الإطار التقني الوطني شعيب صيكوك للجهاز التقني المشرف على نادي القرن بإفريقيا، الأهلي المصري، وتوج بداياته مع الفريق الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي وليد أزارو، بالفوز بكأس السوبر المصري في أعقاب الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.
وكان السويسري روني فاينر الذي عين مؤخرا على رأس العارضة التقنية للأهلي المصري، قد طلب المغربي شعيب صيكوك الذي جايله خلال فترة لعبه بالبطولة السويسرية، للحاق به، وتتعدد الأدوار التي يضطلع بها شعيب صيكوك داخل الجهاز التقني للأهلي المصري.
وعبر شعيب صيكوك إبن أحد أساطير كرة القدم السلاوية المرحوم عباس صيكوك، والذي نشأ بصفوف جمعية سلا ولعب لمنتخبي الفتيان والشبان وتوج مع أشبال الأطلس بكأس فلسطين سنة 1989، قبل أن يلعب محترفا بسويسرا وبخاصة مع نادي زيوريخ، التي اعتزل بها كرة القدم، عن سعادته الغامرة لوجوده أولا بواحد من أشهر وأعرق الأندية المصرية والعربية والإفريقية، وبانضمامه ثانيا لجهاز تقني يتشكل من ثلاثة لاعبين سابقين تواجد معهم بنفس النادي بسويسرا.
وكان شعيب صيكوك قد خضع لدورات تكوينية بسويسرا وحصل على دبلوم تدريب عالي من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما استدعته الفيفا لعدد من الفترات التدريبية، وعندما عرض خدماته على الإدارة التقنية الوطنية لم ينل أي اهتمام.

 

مواضيع ذات صلة