كأس العرش: شباب خنيفرة يواصل الإطاحة بالكبار والسريع في أجمل مشوار

من مباراة اتحاد تواكة واتحاد الخميسات

جرت أمس الأربعاء مباريات دور الثمن في منافسات كأس العرش موسم (2018ــ2019) والتي أفرزت نتائج متباينة ومنطقية في آن واحد، بالنظر لقيمة الفرق التي تأهلت لدور الربع، لكن تبقى أهم ملاحظة في هذا الدور، خروج إتحاد تواركة من المنافسة بعد هزيمته أمام إتحاد الخميسات بهدف للاشيء، في إنتظار إجراء مباراة الجيش الملكي والدفاع الجديدي.
الزموريون أنهوا حلم التوركيين 
لم يتمكن إتحاد تواركة المنتمي لبطولة الهواة من مواصلة المشوار في منافسات كأس العرش بعد وصوله لدور الثمن، حيث اصطدم بالإتحاد الزموري للخميسات الذي يملك لاعبين متمرسين أنهوا هذه المباراة لصالحهم، وليواصلون المشوار بكثير من التحديات، خاصة وأن الفريق يريد خلق المفاجأة حتى لو كانت مباراته القادمة صعبة وقوية لكون مباريات الكأس غالبا ما تحمل المفاجآت.
سريع وادي زم يوقف زحف السوالم
برغم أن شباب السوالم ليست له خبرة كبيرة في منافسة كأس العرش، إلا أنه استطاع أن يصل لدور الثمن الذي أقصي منه بعد هزيمته أمام سريع وادي زم الذي عرف كيف يتعامل مع المباراة بواقعية كبيرة، وتفادى المفاجأة، ليستمر الفريق الوادي زمي في مغامرته بحثا عن الطريق الذي سيضعه ضمن الفرق المرشحة للفب الكأس الفضية.
وفعلها الطاس
تمكن الإتحاد البيضاوي من تحقيق ما كات يخطط له في منافسة كأس العرش بعد إطاحته بأولمبيك الدشيرة بعد الشوطين الإضافيين، وبالتالي يكون فريق الحي المحمدي حقق المراد، وهو بذلك يريد ربط ماضيه بحاضره، بينما ودع الدشيرة المنافسة مرفوع الرأس.
الشباب يواصل مفاجآته
خلق ممثل زيان شباب أطلس خنيفرة أكبر مفاجأة عندما أسقط بالضربة القاضية نهضة الزمامرة، ليوقف حلم هذا الفريق الوافد الجديد على البطولة الإحترافية والذي كان قد أخرج الرجاء البيضاوي من هذه المنافسة في دور السدس عشر في أكبر مفاجآت الكأس الفضية للسنة الحالية، ما يؤكد أن شباب خنيفرة جاهز ليكون الحصان الأسود في هذه المسابقة.


النتائج  
الاتحاد التوركي - اتحاد الخميسات : 0ـ1
الاتحاد البيضاوي - أولمبيك الدشيرة: 2ــ1 
سريع وادي زم - شباب السوالم: 2ــ0 
شباب خنيفرة - نهضة الزمامرة: 2ــ1
المغرب التطواني - الراسينغ البيضاوي:

مواضيع ذات صلة