بالشفاء العاجل لجلالة الملك

أصدر الديوان الملكي بلاغا حول إصابة جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد بعد أن كان يستعد للسفر إلى فرنسا. 
ومما جاء في بلاغ الديوان الملكي: 
" تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد.
ولهذا السبب، فقد أوصى الطبيب الخاص لجلالة الملك، بخلود جلالته لفترة راحة طبية لبضعة أيام.
 وكان جلالة الملك، نصره الله، قد قرر السفر إلى فرنسا، من أجل تقديم التعازي لأسرة وأقارب الرئيس الراحل جاك شيراك، في إطار خاص، وذلك إعتبارا للعلاقات الوطيدة والعميقة التي جمعت على الدوام العائلتين ولروابط المحبة والتقدير الخاصة التي يكنها جلالة الملك لهذا الصديق الكبير للمغرب.
 وسيقوم صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، بتمثيل صاحب الجلالة في المراسيم الرسمية لجنازة الرئيس الفرنسي الراحل".
وتتمنى أسرة " المنتخب" في شخص مديرها العام مصطفى بدري ورئيس التحرير بدر الدين الإدريسي نيابة عن كل أطرها الشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله سائلين رب العرش العظيم أن يخفف عليكم يا صاحب الجلالة آلامكم ويشفيكم شفاءً لايغادر سقما يارب العالمين وأن يتمم شفاءكم عاجلا بإذن الله العظيم ‬وأن يمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر وأن يحفظكم في ولي عهدكم الأمير المحبوب مولاي الحسن ويشد أزركم بشقيقكم الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الاسرة الملكية العلوية الشريفة. إنه سميع مجيب.

 

مواضيع ذات صلة