المغربي حجي بريء وبافوي متورط في قضية الزمالك وجينيراسيون

 بحسب جريدة الوفد المصرية، قالت بأن مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اتهموا الغاني أنطوني بافوي الذي يشغل نائبا للكاتب العام للكاف، بتورطه في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السينغالي والتي كان مقررا لها أن تقام نهاية الأسبوع الذي ودعناه، برسمرإياب دور السدس عشر نهائي عصبة أبطال إفريقيا.
وأكدت ذات الجريدة، بأن مصدرا من "الكاف"، قال بأن انطوني بافوي أخطر الفريق السينغالي بموافقة الكونفدرالية الإفريقية على تأجيل المباراة، دون العودة لمسؤولين داخل الكونفدرالية لمناقشة القرار، وهو ما يخالف قوانينها.
واوضحت جريدة "الوفد"، بأن المغربي معاد حجي الكاتب العام للكونفدرالية، وقع على مراسلة ثانية بعدم حسم تأهل الزمالك المصري لدور المجموعات عصبة الأبطال.
بينما انطوني بافوي هو من وقع على مراسلة تأجيل المباراة.
وكان فريق جينيراسيون السينغالي قد رفض التنقل الى الإسكندرية لخوض المباراة أمام الزمالك عن ذات الدور بملعب برج العرب، نظرا لعدم اشعاره بتغيير مكان وموعد المباراة التي كانت ستجرى بالقاهرة يوم السبت الأخير.
وتعقد اليوم لجنة مسابقات الأندية داخل "الكاف" برئاسة النيجيري سامسون أدامو جلسة طارئة لمناقشة هذا الملف الشائك واتخاذ قرار نهائي في الموضوع.

مواضيع ذات صلة