بطولة العالم "الأمير مولاي الحسن" للتزحلق على الألوان الطائرة تحتفي بذكراها العشرية

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحتضن مدينة الداخلة جوهرة الجنوب، النسخة العاشرة من البطولة العالمية للألواح الطائرة "بطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة ـ الكيت سورف ـ 2019"، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 4 و13 أكتوبر القادم، وتعرف الدورة مشاركة مائة من أفضل الممارسين دوليا في فئتي Strapless و Freestyle.
كما تعرف هذه الدورة مشاركة دول أخرى، حيث يشارك أبطال من فرنسا، جمهورية الدومينكان، الدانمارك، هولندا، ألمانيا وكولومبيا.
تعتبر البطولة العالمية للتزحلق على الألواح الطائرة "بطولة العالم الأمير مولاي الحسن" للتزحلق على الألواح الطائرة ـ الكيت سورف ـ 2019"، مناسبة للتعبير عن قيم المواطنة والمسؤولية البيئية التي يحملها المنظمون في جينات الفكرة من بداياتها،  حيث تعرف البطولة بعدا بيئيا مستداما من خلال أنشطة تهم نظافة مواقع المسابقة وحرصا على القرب والتواصل مع الجمهور المتابع لأطوارها وخاصة الشباب والطلبة عن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، حيث تنظم دورات تدريبية للتعرف على أبجديات الكيت سورف ويتاح ولوج أطوار المسابقة بالمجان بمختلف مواقع البطولة.

> برنامج البطولة
ـ 4 أكتوبر 2019
تسجيل المشاركة
ـ حفل افتتاح البطولة من طرف السيد والي جهة الداخلة واد الذهب والوفد الرسمي في موقع المسابقة ونطلاقة (Freestyle) تصفيات مسابقة الألوان الطائرة الحرة
ـ من 5 إلى 7 أكتوبر 2019
تواصل أطوار مسابقة الألواح الطائرة الحرة
(Freestyle)
على موقع
Dakhla Attitude
ـ 8 أكتوبر 2019
اليوم الأخير من المسابقة وتوزيع الجوائز على الفائزين
ـ من 9 إلى 13 أكتوبر 2019
انطلاق التصفيات المتعلقة بمسابقة ركوب الألواح الطائرة في الأمواج
ـ 9 أكتوبر 2019
تعبئة من أجل تنظيف شاطئ فوم لابوير
ـ من 10 إلى 12 أكتوبر 2019
استمرار المسابقة : التصفيات النهائية على شاطئ فوم لابوير
تناول الغذاء في فندق Westpoint
ـ 13 أكتوبر 2019
الإحتفال الختامي للمسابقة في قصر المؤتمرات ومنح الجوائز للفائزين بحضور السلطات المحلية وشركاء الحدث.

مواضيع ذات صلة