حملة لتشجيع الحسيمة وطلب بتخفيض ثمن التذاكر

أطلقت جماهير شباب الريف الحسيمي حملة واسعة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة الفريق في مباراته القادمة ضد فريق الكوكب المراكشي لحساب الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني.
ودعت حملة حضور عشرة آلاف مشجع حسيمي لقاء الجولة الرابعة بملعب ميمون العرصي لتشجيع الفريق واللاعبين للظفر بالمباراة من جهة واعادة الثقة للاعبين والفريق بأكمله لمسايرة بطولة القسم الثاني بجمع أكبر عدد ممكن من النقاط تفاديا لأخطاء مرتقبة قد تعصف بالفريق مع توالي الدورات.
وشارك في الحملة الى جانب الجماهير والصفحات المحلية الرياضية وغيرها، لاعبون من الفريق بمشاركة منشور دعوة الجماهير لمساندة الفريق بالحضور في المدرجات، كما دعى مدرب الفريق حسن الركراكي في تصريحاته الجماهير الحسيمية لدعم الفريق.
ومن جهة أخرى وتزامنا مع الحملة عبرت فئة عريضة من الجماهير عن استيائها من ثمن تذكرة الدخول الى الملعب والمحددة في عشرون درهما للشخص الواحد، ودعت الجماهير مسيري الفريق الى ابداء نية انجاح الحملة عبر اعلانها عن تخفيض في التذكرة الى عشرة دراهم أو اعتماد سياسة دخول مشجعين بتذكرة واحدة من فئة عشرين درهما كما كان الحال قبل صعود الفريق الى القسم الأول.
هذا وتنتظر الجماهير الحسيمية تجاوب المسؤولين مع دعوة تخفيض ثمن التذكرة لانجاح حملة تشجيع الفريق بكثافة.
وكان شباب الريف الحسيمي قد انتصر في مباراة وحيدة ضد الاتحاد القاسيمي وانهزم أمام شباب المحمدية في حين أجلت مباراته أمام المغرب الفاسي.

 

مواضيع ذات صلة